line
  • Baysal İnşaat,

  • Çarşı mah. Uzun sok. No : 74 / B

line

راغب علامة سفيراً لمركز سرطان الأطفال في لبنان

راغب علامة سفيراً لمركز سرطان الأطفال في لبنان
11 Nisan 2018

راغب علامة سفيراً لمركز سرطان الأطفال في لبنان

Ä°lgili resim

عُيّن الفنان #راغب_علامة سفيراً لمركز سرطان الأطفال في لبنان خلال احتفال أقيم في حديقة المركز ضمن حرم مستشفى الجامعة الأميركيّة في بيروت بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتأسيسه.

وتكمن أهميّة المركز ودوره في رعاية الأطفال المصابين بالمرض الخبيث، وقد تمّ شكر علامة على إيمانه بقضيّة المركز من خلال مساهمته الكريمة في دعم قضيّته التي تركّز حالياً على تولّي علاج 300 طفل، وضرورة تأمين التبرّعات اللازمة لتأمين موازنة سنويّة تكفل استمرارية خدماته.

وفي هذا الإطار يستعدّ السوبر ستار لإحياء حفل العشاء التاسع الذي يقيمه “مركز سرطان الأطفال في لبنان” في الكويت الخميس المقبل في التاسع عشر من الجاري في قاعة البدع في فندق فورسيزنز ـ برج الشايع، حيث من المتوقّع أن يحيي حفلاً هناك.

يُذكر أنّه سبق وتمّ تعيين علامة سفيراً للسلام والأمور الإنسانية في العام 2013 من رئيس المفوّضيّة الدوليّة لحقوق الإنسان الذي منحه آنذاك وسام المفوّضيّة كعربون شكر وتقدير لرسالته الإنسانيّة، وخصوصاً بعد تأسيسه مركزاً للأطفال ذوي الحاجات الخاصّة في مدرسة “سان جورج” التي يمتلكها. كما يحمل علامة أيضاً لقب سفير النوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدّة للبيئة UNEP.

مشابهة أخبار

  • العنوان

  • Merkez: Baysal İnş. Mad. Tic. San. Ltd. Şti. Çarşı mah. Uzun sok. No : 74 / B Trabzon / TURKİYE

Türkiye Emlak İletişim